ads


mardi 7 janvier 2014

خصائص القرفة لنحافة البطن

ما خصائص القرفة  لنحافة البطن
بطن نحيف مع القرفة

فقدان الوزن



القرفة يجلب العديد من الفوائد للصحة تلك لاحظت على وجه الخصوص ، إلى خصائص ضئيلة البطن . إذا كنت تستهلك القرفة كل يوم
يمكنك أن تفقد الدهون في البطن بشكل أسرع. انظروا كيف ضئيلة البطن مع القرفة.

 خصائص كانيلا القرفة أدى  لنحافة  البطن في وصفات لا تعد ولا تحصى ، شاي الاعشاب والعصائر حرق الدهون .

ما إذا كان الشاي القرفة البسيطة التي يتم إعدادها مع ضخ عصا من القرفة في الماء أو شاي الأعشاب تستهلك عادة ، أو باستخدام مسحوق القرفة على طعامك و شرابك ، و القرفة هي حليف ل اتباع نظام غذائي.

هناك دراسات علمية تبين أن القرفة لها خصائص للحد من الدهون في الدم ، بالإضافة إلى تنظيم نسبة السكر في الدم ، والعوامل التي تؤثر في السيطرة على الوزن .

ل ممتلكاتها حرارة ، والقرفة يسهل فقدان الدهون ، بالإضافة إلى كونها ممتازة الهضمي ويزيل انتفاخ البطن وتجنب انتفاخ البطن .

ومع ذلك ، فإن فوائد القرفة لانقاص الوزن تتجاوز تحديدا التخسيس الخصائص. في الواقع ، يمكن أن القرفة تخفيف القلق الناجم عن الطعام . في الواقع، عادة ما تستخدم على أنها ارتخاء خفيف.

في جميع الحالات ، والنظام الغذائي البطن مع القرفة ، تحتاج إلى معرفة كيفية ندخله في النظام الغذائي الخاص بك. تأخذ علما بهذه الاقتراحات:
الشاي مع القرفة و الغار : اسمحوا يغلي 15 دقيقة ، وقطعة من القرفة وخمس أوراق الغار في ليتر من الماء.
التسريب من القرفة والزنجبيل و الشاي الأحمر : ترقية لينقع لمدة بضع في لتر من الماء المغلي ، وقطعة من القرفة ، وقطعة من جذر الزنجبيل و 2 ملاعق من الشاي الأحمر دقائق.
اللبن الشاي الأخضر و القرفة : إعداد مع 3 ملاعق من الشاي الأخضر و القرفة ½ عصا في لتر واحد من الماء ل يغلي . السماح لتبرد وإضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

Aucun commentaire:

ads

Comments

قد يهمك أيضا

قد يهمك أيضا :